الأخبار

  25-09-2022

نموذج محاكاة الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي يختتم أعماله

شهادات تقدير للمشاركين ..ووعد بتكرار نماذج مشابهة

عقد الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ، أمس الجمعة، الجلسة الختامية لنموذج محاكاة مجلس النواب بالمقر الرئيسي للحزب، بحضور عدد من نواب وقيادات الحزب وأعضائه المشاركين في نموذج المحاكاة من الأمانات الجغرافية المختلفة.

أدار الجلسة الدكتورة مها عبد الناصر، عضو مجلس النواب ونائب رئيس الحزب والمنسق العام لنموذج المحاكاة، بحضور نواب الحزب بالبرلمان الذين شاركوا في التدريب : النائب إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بالنواب، والنائبة سناء السعيد والنائبة ريهام عبد النبي.

تناولت الجلسة مناقشة الموازنة العامة، وعرض سريع لما تم التدريب عليه والقضايا التي تم طرحها من خلال نموذج المحاكاة.

وجهت النائبة ريهام عبدالنبي ، الشكر للدكتورة مها عبد الناصر التي قامت بإعداد نموذج المحاكاة ، ولحسام مصطفى، أمين الحزب بشمال أسيوط صاحب فكرة النموذج ـ كما وجهت النائبة سناء السعيد الشكر للقائمين على الاعداد وللمشاركين.

ووجه النائب إيهاب منصور الشكر لجميع الحضور من الشباب والقيادات الحزبية، قائلاً : أرى فيكم نواب ونائبات المستقبل للحزب المصري، وسوف تشرفونه في جميع المناصب.

وأشار منصور إلى أن ما طرحه الحضور من قضايا هامة يمثل نبض الشارع المصري ووعد بإيصال جميع هذه القضايا إلى مجلس النواب.

وأبدى حسام مصطفى"صاحب فكرة نموذج المحاكاة" سعادته بنجاح الفكرة، ووجه الشكر للنائبة مها عبدالناصر لجهودها في الإعداد للنموذج بشكل متميز ، ولنواب الحزب لحماسهم لانجاح النموذج والإجابة على كافة التساؤلات التي تشغل بال الشارع والمواطن المصري.

قالت النائبة مها عبدالناصر ، إن نموذج المحاكاة كان نموذجا عمليا يحاكي الواقع وأتاح بشكل تطبيقي التعرف على طبيعة عمل مجلس النواب والعلاقة بينه وبين مؤسسات الدولة ودور عضو مجلس النواب وتناوله للقضايا التي تهم المواطنين مؤكدة أن نموذج المحاكاة بداية لنماذج مقبلة، كما وجهت الشكر لجميع نواب الحزب، وجميع الحضور من الشباب والقيادات المختلفة.

و قام نواب الحزب بتسليم شهادات تقدير لجميع الحضور من القيادات والشباب لمساهمتهم في نجاح التجربة

كل الحقوق محفوظة © 2021 - الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي

تطوير وإدارة الموقع: مؤسسة سوا فور لخدمات مواقع الويب وتطبيقات الموبايل.