الأخبار

  02-06-2022

قيادات نسائية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي يلتقين بالمستشار السياسي لسفارة فلسطين و قيادات اتحاد المرأة الفلسطينية لتقديم العزاء

قامت عدد من القيادات النسائية بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي اليوم بزيارة لسفارة فلسطين بالقاهرة، كان في استقبالهم الدكتور منهل شعث الوزير المفوض والمستشار السياسي لسفارة فلسطين.
جاءت الزيارة في الذكرى ال ٧٤ للنكبة تأكيدا على تضامن و دعم الحزب و الشعب المصري للشعب الفلسطيني، و لتقديم واجب العزاء في الإعلامية الشهيدة شيرين أبو عاقلة .
شملت الزيارة كذلك بيت الطالبات الفلسطينيات لمقابلة قيادات اتحاد المرأة الفلسطينية.
واتفق الحضور على المشاركة في إحياء المناسبات الفلسطينية المختلفة تأكيدا على كامل التضامن والدعم المتواصل، كما جرت مناقاشات حول وضع الأسر الفلسطينية في مصر .
شارك في الزيارة النائبة ريهام عبد النبي، عضو مجلس النواب عن المصري الديمقراطي الاجتماعي، منى عبدالراضي، أمينة المرأة ، منى شماخ، أمينة الإعلام، مريم عادل، أمينة الشؤون السياسية، أماني خالد، أمينة الشباب، دكتور آمال السيد من قيادات الحزب بالقاهرة، أميرة سالم، أمينة المرأة بالقاهرة، أسماء السيد، أمينة المرأة بالمنوفية، يسرا أبو الفضل، أمينة المرأة باسيوط، جيهان عبدالرحمن، أمينة المرأة بالجيزة.

كل الحقوق محفوظة © 2021 - الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي

تطوير وإدارة الموقع: مؤسسة سوا فور لخدمات مواقع الويب وتطبيقات الموبايل.