الأخبار

  23-11-2022

عدد من الأمناء المركزيين بالمصري الديمقراطي الاجتماعي يلتقون بقيادات الحزب بالمنوفية:تدريب المحليات والتواصل مع الجمهور وتوسيع دوائر العلاقات بالجهات التنفيذية بالمحافظة أهم موضوعات اللقاء

قام عدد من أمناء الأمانات المركزية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بزيارة لأمانة الحزب بالمنوفية.

كان في استقبالهم أ. خالد راشد، نائب رئيس الحزب لشؤون المجتمع المدني، وأ.أمير الجزار، أمين الحزب بالمحافظة، وأ.مؤمن ماهر من قيادات المحافظة، أ.محمد القاضي أمين قطاع وسط الدلتا، وعدد من قيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة.

ضمت الزيارة أ.محمد خليل، أمين التنظيم المركزي، وأ.أسماء نور، الأمين العام المساعد للتقييم والمتابعة، وأ. منى عبد الراضي، أمينة المرأة المركزية، وم.منال الملا، الأمين العام المساعد للبيانات والمعلومات وأ.مدحت حبيب، أمين قطاع القاهرة الكبرى، وأ.ميار الجزار، أمين العلاقات الخارجية.

وأ.بسام الصواف، أمين المحليات، الذي قدم محاضرة عن الإدارة المحلية.

كما تحدث محمد خليل، عن الهيكل التنظيمي للحزب ودور الأمانات الجغرافية في التواصل مع المواطنين ونشر مبادئ الحزب .

وتحدثت أسماء نور عن مسابقة الأمانة النموذجية على ضوء ما تقدمه الأمانة من اجتماعات وأنشطة وعدد العضويات المنضمة.

وأكدت منى عبد الراضي، على ضرورة فتح قنوات اتصال مع فرع المجلس القومي للمراة والمنظمات النسائية في المحافظة ودعواتهم للقاء على ضوء مناقشات الحوار الوطني ومطالب المرأة منه، مع ضرورة التواصل والمتابعة مع أمانة المرأة المركزية.

وتناقش الحضور حول زيادة العضوية والتواصل مع المواطنين وخطة العمل لتنشيط أمانات المحافظة، وتوسيع دوائر العلاقات بالجهات التنفيذية والمنظمات والهيئات داخل المحافظة.

تابعونا:

انستجرام:-

https://instagram.com/egyesdp/

تويتر :-

https://twitter.com/EsdpEgy

#الحزب_المصري_الديمقراطي_الاجتماعي

كل الحقوق محفوظة © 2021 - الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي

تطوير وإدارة الموقع: مؤسسة سوا فور لخدمات مواقع الويب وتطبيقات الموبايل.