الأخبار

  17-05-2022

سفير فلسطين يستقبل رئيس المصري الديمقراطي الاجتماعي

ضمن فعاليات إحياء الذكري الـ ٧٤ لنكبة ١٩٤٨، استقبل السفير الفلسطيني بالقاهرة السيد / دياب اللوح، فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، يرافقه عدد من قيادات الحزب الشابه، ميار الجزار أمينة الشؤون الخارجية، ومانويل عاطف، أمين العمل الجماهيري، وعضو الهيئة العليا للحزب وذلك ضمن وفود البرلمانيين والسفراء العرب والأحزاب السياسية الداعمة للقضية الفلسطينية .
وأكد السفير الفلسطيني أهمية الدور المصري في الدفاع عن قضية العرب المركزية باعتبارها الشقيقة الكبري، والتضحيات التي قدمتها على مدار تاريخنا الحديث.
وألقى فريد زهران كلمة الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أكد فيها على أن ذكرى النكبة فرصة للفخر بما تقدمه المقاومة الفلسطينية، وأن مصلحة مصر العليا تقتضي الدفاع عن امنها و حدودها في مواجهة الاطماع الاسرائلية بعد ان تعرضت مصر بالفعل لعدوان اسرائيل في ٥٦ و ٦٧ الامر الذي دفعها لخوض حرب ٧٣ من اجل استعادة ارضنا المحتلة .
وقال مانويل عاطف، امين العمل الجماهيري بالحزب، إن ذكري النكبة تأتي هذا العام ضمن جرائم جديدة يمارسها جيش الاحتلال كان آخرها استهداف الصحفية شيرين أبو عاقلة التي استشهدت برصاص الكيان العنصري أثناء تأدية عملها، مشيرا إلى أن الحزب يؤكد تضامنه الكامل مع حق فلسطين في إقامة دولة مستقلة عاصمتها القدس.
وحرصت قيادات الحزب على تقديم واجب العزاء في استشهاد المناضلة شيرين أبو عاقلة ضمن دفتر تعزيات السفارة الفلسطينية

كل الحقوق محفوظة © 2021 - الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي

تطوير وإدارة الموقع: مؤسسة سوا فور لخدمات مواقع الويب وتطبيقات الموبايل.