الأخبار

  13-12-2022

د/فريدي البياضي يتضامن مع تمريض قويسنا بعد واقعة السحل: لو تنازلتم ستتكرر الاعتداءات معكم ومع غيركم.. تتقطع الإيد اللي تتمد عليكم بالقانون

أعلن د/فريدي البياضي، عضو مجلس النواب، ونائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي تضامنه مع تمريض مستشفى قويسنا بعد واقعة الاعتداء عليهن.

وقال النائب: “الزملاء أفراد الطاقم الطبي من تمريض وعاملين في مستشفى قويسنا العام، الذين تم الاعتداء عليهم بالضرب المبرح من مجموعة لا يمكن وصفهم إلا بالبلطجية، أعتذر لكم جميعاً إذا كنا فشلنا في حمايتكم.

وتابع :كبرلماني أقول لابد من معاقبة كل من يعتدي على فرد من أفراد الطاقم الطبي، أو معلم، أو مقدم خدمة عامة عقوبة لا تقل عن المحاكمات السريعة والعقوبات التي يتلقاها المعتدين على جنودنا في الجيش والشرطة”.

وأضاف النائب: “ تتقطع الإيد ،أي إيد ماحدش فوق القانون، اللي تتمد على عامل في الفريق الطبي وتتقطع بالقانون، يتقطع لسان اللي يهددكم أو يساومكم على التنازل عن حقكم".

وأوضح النائب فريدي البياضي انه تواصل مع الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة وأرسل له فيديو يظهر محاولة إدارة المستشفى الضغط على التمريض للتنازل عن المحضر.

واختتم قائلًا : " لا تتنازلوا، لأن تنازلكم معناه تكرار الاعتداءات عليكم وعلى غيركم. معكم وجنبكم لغاية ما تاخدوا حقكم وتستردوا كرامتكم”.

كل الحقوق محفوظة © 2021 - الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي

تطوير وإدارة الموقع: مؤسسة سوا فور لخدمات مواقع الويب وتطبيقات الموبايل.