بيانات

  31-10-2023

بيان من المكتب السياسي للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي

اجتمع فريد زهران، المرشح الرئاسي ورئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي أمس الأحد مع أعضاء المكتب السياسي والمشاركين في حملة الانتخابات الرئاسية من قيادات الحزب لمناقشة موضوعين رئيسيين، أولهما هو العدوان الاسرائيلي على غزه وكيفية تفاعل الحزب والحملة معه، حيث أكد المتحدثين على أن القضية الفلسطينية تأخذ أولوية على قائمة أولويات الحزب والحملة وأن رئيس الحزب أوضح مراراً أنه يتواصل مع القيادات الفلسطينية كما يلتقي بالبعثات الدبلوماسية الأجنبية الموجودة في مصر لشرح موقف مصر وفلسطين وفي القلب من هذا الموقف ضرورة توصيل مواد الإغاثة ووقف العدوان والعمل من أجل إقرار السلام على أساس حل الدولتين.

وقدم الحضور كل التحية والتقدير لصمود الشعب الفلسطيني ورفضه التهجير القسري كما شددوا على ضرورة تواصل الإدارة المصرية رفض توطين الفلسطينيين في سيناء لأن هذا معناه إنهاء القضية الفلسطينية وتنفيذ المخطط الصهيوني .

كما أكد كافة الحضور على ضرورة أن يتم حشد الجمهور حول القضية الفلسطينية لأنها تهم كل مواطن مؤكدين علي ضرورة العمل بالتوازي في الحملة مع الاستمرار في الدعم اللامحدود للقضية الفلسطينية.

الموضوع الثاني الذي ناقشه الحضور يتعلق بالانتخابات الرئاسية وأهمية تواجد الحملة على الأرض والحوار مع المواطنين حول متطلباتهم واحتياجاتهم وهمومهم اليومية وعلى رأسها الأوضاع الاقتصادية وتردي أوضاع الصحة والتعليم .

كما أشاد المتحدثين بالمؤتمر الجماهيري الذي انعقد بالاسكندرية السبت الماضي و بحسن تنظيمه و كثافة الحضور وبكلمات السادة النواب التي لمست احتياجات الجمهور فتفاعل معها ومع القضايا التي تم طرحها مما دفع عدد من الحضور لطلب الاشتراك في حملة المرشح.

و انتهي الاجتماع بتأكيد أستاذ فريد زهران علي ما طالب به المشاركون في الاجتماع من ضرورة بذل مزيد من الجهد لتحقيق الانتشار والتعريف بمبادئ الحزب ومواقفه من خلال تواجد المرشح وحملته بين المواطنين.

#فريد_زهران

#معا_للتغيير

كل الحقوق محفوظة © 2021 - الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي

تطوير وإدارة الموقع: مؤسسة سوا فور لخدمات مواقع الويب وتطبيقات الموبايل.