بيانات

  15-11-2020

بيان من اتحاد الشباب بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي

تشهد بلادنا اليوم مرحلة جديدة من مراحل الاستحقاق الانتخابي المتمثل في انتخابات مجلس النواب لعام 2020
لذلك يرى اتحاد الشباب بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ضرورة مشاركته الايجابية في هذه الاحداث سواء بالترشح او دعم المرشحين.
وخاصة بعد ان خاض الحزب الانتخابات الحالية في مرحلتيها الاولي والثانية على القائمة الوطنية و المقاعد الفردية على مستوى الجمهورية .
وقد أظهر مرشحو الحزب في المرحلتين أداءً متميزاً، رغم سيطرة الرشاوى الانتخابية وقد حصد الحزب 7 مقاعد ضمن القائمة الوطنية فضلا عن دخوله الإعادة بالنظام الفردي في بعض الدوائر منها " سنورس وطاميه بمحافظة الفيوم، منوف وسرس الليان والسادات بمحافظة المنوفية، دائرة بني مزار، مغاغه والعدوه بمحافظة المنيا" ، كما تقدم بعدة طعون في بعض الدوائر الأخرى ومنها " دائرة العمرانية " .

لذلك يقدم اتحاد الشباب كافة الدعم لمرشحي الحزب في جولات الإعادة، وهم " أ/أيمن الصفتي المرشح عن دائرة سنورس وطاميه بمحافظة الفيوم، أ/أمير الجزار المرشح عن دائرة منوف وسرس الليان والسادات بمحافظة المنوفية، و د.حسين غيته المرشح عن دائرة بني مزار، مغاغه والعدوه بمحافظة المنيا" من خلال العمل السياسي والجماهيري لكل مرشح .

كما يدعو كافة الشباب في انحاء الجمهورية ، وكل من يؤمن بحتمية انتصار القوى الديمقراطية في مصر بتقديم الدعم السياسي والجماهيري للمرشحين بهذه الجولة ويدعوكم أيضا للانضمام لحملاتهم الانتخابية .

متمنيين لهم التوفيق والنجاح وآملين في تمثيل مُشرف لنوابنا في البرلمان المصري كداعمين للديمقراطية وحريصين على
إرساء قواعد العدالة الاجتماعية
اتحاد الشباب بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي
15 نوفمبر 2020

كل الحقوق محفوظة © 2021 - الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي

تطوير وإدارة الموقع: مؤسسة سوا فور لخدمات مواقع الويب وتطبيقات الموبايل.