الأخبار

  28-03-2016

“اتحاد شباب المصرى الديمقراطى” يجتمع بالمرشحين على منصب الأمين العام للحزب

عقد اتحاد شباب حزب المصرى الديمقراطى، اليوم الثلاثاء، بمقر الحزب الرئيسى بمنطقة وسط البلد، جلسة مع المرشحين الثلاثة على منصب الأمين العام للحزب، وذلك لطرح البرنامج الانتخابى لكل مرشح، ومعرفة رؤيتهم للخط السياسى للحزب وكيفية إدارته، ودور شباب الحزب فى معاونتهم.

وقال المهندس أشرف حلمى، عضو المكتب التنفيذى، والمرشح على منصب الأمين العام للحزب، خلال عرض برنامجه، أنه سوف يعمل على مشكلة غلق بعض المقرات، وبحث سبل إيجاد تمويل مستمر لدفع إيجاراتها، مشيراً إلى أنه سوف يعمل على التنسيق الكامل بين الأمانة العامة وجميع الأمانات الجغرافية، مما يخدم مصالح الحزب وانتشاره فى الشارع. كما أكد "حلمى" أنه سيعمل على توحيد الرؤى الحزبية بشكل أفقى بداية من المكتبين التنفيذى والسياسى، مروراً بالأمانة العامة والهيئة العليا، لتكون من شأنها الحفاظ على الخط السياسى للحزب، من خلال البيانات والمواقف السياسية.

فيما قال خالد راشد، عضو المكتب السياسى للحزب، والمرشح الآخر لمنصب الأمين العام، أنه يعتبر نفسه مرشح توافقى، مشيراً إلى أنه سوف يعمل لصالح الحزب، دون العمل لصالح أى أطراف قد تكون موجودة بالحزب. وأضاف "راشد"، أنه سوف يعمل على تنشيط الأمانات الجغرافية، ما يضمن انتشار وتفعيل دور الحزب بين الجماهير، بالإضافة إلى بحث سبل تمويل فعاليات الحزب المختلفة، موضحاً أنه سوف يعمل على الحفاظ على الخط السياسى للحزب "الايدلوجية الحزبية – الديمقراطية الاجتماعية".

ومن جانبه قال محمد سيف الله أبو النجا، عضو المكتب التنفيذى، والمرشح الشاب لمنصب الأمين العام، أن ترشحه يأتى إيماناً منه بضرورة تمكين الشباب داخل الحزب فى المناصب القيادية، مشيراً إلى أنه لديه رؤية للتنسيق بين لجنة الموارد المالية والجهاز الإدارى، لتوفير النفقات، وإيجاد مصدر آخر لتمويل أنشطة الحزب، وذلك بإشراف نائب رئيس الحزب للشئون المالية.

ويذكر أن أعضاء الهيئة العليا لحزب المصرى الديمقراطى، بصدد اختيار أمين عام جديد للحزب، خلفاً لأحمد فوزى، الذى تقدم باستقالته من المنصب مطلع يناير الماضى، لرغبته فى التفرع لعمله الحقوقى، وذلك خلال المؤتمر العام القادم للحزب، يوم الجمعة 1 إبريل القادم، بمسرح الهوسابير بالقاهرة.

http://www.youm7.com/story/2016/3/29/اتحاد-شباب-المصرى-الديمقراطى-يجتمع-بالمرشحين-على-منصب-الأمين/2652019#

كل الحقوق محفوظة © 2021 - الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي

تطوير وإدارة الموقع: مؤسسة سوا فور لخدمات مواقع الويب وتطبيقات الموبايل.