الأخبار

  05-01-2022

نائب رئيس المصري الديمقراطي الاجتماعي في دوره تثقيفية للحزب بأسوان لشرح أهداف ومبادئ ورؤية الحزب

أقامت أمانة الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسوان دورة تثقيفية لأعضائها الجدد والقدامى بالأمانات المختلفة من قرى ومراكز المحافظة لشرح المفاهيم والمصطلحات السياسية ،ودور الأحزاب في الحياة السياسية.
يحضر الدورة ، التي بدأت أمس الخميس وتستمر اليوم وغدا، المهندس باسم كامل، البرلماني السابق و نائب رئيس الحزب الذي
تناول في الندوة الأولى تاريخ الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ومبادئه و مواقفه تجاه القضايا المختلفة ورؤيته لقضايا المواطنة والمساواة والديمقراطية.
و تحدث الأستاذ عبد الحليم العمدة، أمين الحزب بأسوان عن دور الحزب في المحافظة وما يقدمه نواب الحزب للمواطن واهتمامهم بقضاياه على المستويين التشريعي والخدمي.
و أوضحت الاستاذة انتصار، أمينة المرأة للحزب بأسوان، دور المرأة في المجتمع الاسواني بصفة عامة ودورها ومكانتها في الحزب بصفة خاصة.
وتحدث الأستاذ أحمد أبو الشيخ شارحا دور الشباب الفعال بالحزب وبالأمانة.
و دار حوار بين الحاضرين أجاب فيه نائب رئيس الحزب عن تساؤلاتهم الخاصة برؤية الحزب المستقبلية تجاه التحديات الداخلية والخارجية .
كما قام المهندس باسم كامل و قيادات وأعضاء الحزب بأسوان اليوم بافتتاح جامع الأشراف بنجع العرب مركز ادفو، وهو الجامع الذي ساهمت النائبة ريهام عبد النبي، عضو مجلس النواب عن محافظة أسوان وعضو الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي في إعادة فرشه وتجديده.

كل الحقوق محفوظة © 2021 - الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي

تطوير وإدارة الموقع: مؤسسة سوا فور لخدمات مواقع الويب وتطبيقات الموبايل.