الأخبار

  15-09-2023

فريد زهران يطالب بالإفراج الفوري عن مؤسس تيار استقلال المعلمين:

استنكر فريد زهران؛ رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بشدة القبض على د/ محمد زهران؛ مؤسس تيار استقلال المعلمين الذي شارك في إحدى جلسات الحوار الوطني متحدثٌا عن تغييب العمل النقابي ومتسائلٌا عن أموال صندوق المعلمين.

وقال زهران :

تم القبض على الدكتور/ محمد زهران ووجهت له التهم المتعارف عليها في هذه الأحوال؛ الانضمام لجماعة إيثارية ونشر أخبار كاذبة!!!!

وإذ أطالب بالافراج الفوري عن الدكتور/ محمد زهران وكل المحبوسين احتياطيٌا أو من تم الحكم عليهم في قضايا رأي، فإنني أدين بشدة هذه التصرفات التي لم ولن تؤدي سوى لمزيد من الأزمات في وقت نحن أحوج مانكون لرأب الصدع والعمل على حل المشكلات الفعلية التي نرى أنها كانت نتاجًا لإدارة الأمور بطريقة غير ديمقراطية منذ عشرات السنوات .

وأضاف زهران: إذا كنا نتحدث عن استحقاق انتخابي بحجم الانتخابات الرئاسية فإنني أؤكد مرة أخرى على أنه لا يمكن إجراء انتخابات تنافسية حقيقية يشارك فيها المواطنون وتصبح بداية لإنفراج الوضع المتأزم إلا بتصفية أوضاع المحبوسين على ذمة قضايا رأي وقضايا سياسية، وإغلاق هذا الملف نهائياً ورفع الحصار عن الأحزاب والنقابات ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية والإعلام.

May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎المصرى الديمقراطي الاجتماعی فرید زهران يطالب بالإفراج الفوري عن مؤسس تیار استقلال المعلمين وكل المحبوسين على ذمة قضایا رأي‎'‎‎

كل الحقوق محفوظة © 2021 - الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي

تطوير وإدارة الموقع: مؤسسة سوا فور لخدمات مواقع الويب وتطبيقات الموبايل.