الأخبار

  21-02-2023

رئيس المصري الديمقراطي الاجتماعي وعدد من قيادات الحركة المدنية في زيارة للمستشار هشام جنينة لتهنئته بخروجه من السجن فريد زهران: المستشار هشام جنينه خرج من محنته محتفظا بهدوئه وصفاء نفسه.. لم ينجح السجن في جعله يقع أسير الاكتئاب أو السخط أو الاحباط

زار فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي مع عدد من قيادات الحركة المدنية الديمقراطية، المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات لتهنئته بخروجه من السجن بعد انتهاء فترة حبسه وعودته لأهله وأصدقائه .

وقال فريد زهران تعقيبًا على هذه الزيارة : شرفت بزيارة المستشار الجليل، هشام جنينة وسعدت للغاية بأن أراه، وبعد خمس سنوات من الحبس الانفرادي، بهذا القدر من الصفاء والهدوء والتسامح النفسي حيث لم ينجح السجن في أن يجعله يقع أسير الاكتئاب أو السخط أو الاحباط ".

واضاف زهران :" إن أقسى ما يمكن أن يصيب الانسان في السجن هي الأضرار النفسية التي تلحق بروحه ومعنوياته وتجعله يتردى في مهاوي الاكتئاب أو وحشة الإحباط أو نيران السخط.

وخروج المستشار هشام جنينه من هذه المحنة بنفس الصفاء و السكينة يعتبر انتصار له ولكل من يأمل في ألا يكون في مصر انسان تقيد حريته و يتأذى جسدياً ونفسياً بسبب آرائه ".

كل الحقوق محفوظة © 2021 - الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي

تطوير وإدارة الموقع: مؤسسة سوا فور لخدمات مواقع الويب وتطبيقات الموبايل.