الأخبار

  30-08-2023

بحضور قيادات الحزب ونوابه.. المصري الديمقراطي الاجتماعي يكرم الطلاب المتفوقين بالبدرشين

نظم الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بمحافظة الجيزة وأمانة البدرشين حفل تكريم للمتفوقين من الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والدبلومات الفنية والمرحلة الإعدادية.

حضر الاحتفال الدكتورة مها عبد الناصر، نائب رئيس الحزب وعضو مجلس النواب، والمهندس/ باسم كامل، الأمين العام للحزب والمهندس/ إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، والنائبة/ ريهام عبد النبي، عضو مجلس النواب عن الحزب.

في بداية الحفل رحب الأستاذ عبدالشافي هلال، أمين الحزب بمركز البدرشين بالحضور من الضيوف وأولياء الأمور وتمني التفوق الدائم للجميع.

ومن جانبه أشاد المهندس باسم كامل بالطلبة وقام بشرح عدة أمور تخص التعليم في جميع أنحاء العالم مؤكدا أن التعليم هو حجر الزاوية وأساس بناء الدول فلا يمكن لأي اقتصاد أن ينمو إلا بتكثيف الاستثمار في قطاعات البشر الذي أصبح أهم عناصر العملية الإنتاجية في عصر تُعد فيه المعلومات والتكنولوجيا هي المدخل لصناعة اقتصاد قوي. وضرب الأمثلة بعدة دول مثل ماليزيا متمنيًا أن يحذو التعليم في مصر حذو هذه الدول.

ووجه النائب إيهاب منصور التحية لاُسر الطلاب المتفوقين، أصحاب الدور الأكبر في نجاح أبنائهم من خلال توفير بيئة ملائمة ومناسبة للتفوق والتميز، وحث جميع الطلاب على بذل المزيد من الجهد، مؤكدًا أن التعليم الجيد هو بوابة العبور للمستقبل.

ومن جهته قال الأستاذ عصام رجب ، أمين التنظيم بمحافظة الجيزة أن الحزب سوف يستمر بتنظيم هذه الفاعليات لأنه واجب علينا دعم العملية التعليمية والعلم داخل هذا الوطن.

ووعد أمين التنظيم بأن يتم تكريم المتفوقين على مستوى محافظة الجيزة في العام القادم

وعلى هامش هذا الحفل قدمت أمانة الجيزة درع تكريم للأستاذ محمود سيد ربيع، أمين تنظيم الحزب بمركز البدرشين كشكر على مجهوده.

حضر الاحتفال عدد من القيادات التنفيذية والتعليمية منهم: أ/محمد فضل عويان؛ مدير معهد ابوصير الاعدادي الثانوي بنين، أ/ فارس الشقيفي مدير معهد أبوصير الاعدادي بنات.

وكذلك عدد من قيادات الحزب بالمحافظة، منهم أ/عبدالراضي الزناتي، أمين إعلام الحزب بالجيزة ورئيس التحرير التنفيذي لجريدة وموقع اليوم الإخباري، والصحفي حسن عاشور

رالصحفي علاء الهوي. أ/ عيسي نسيم؛ أمين التدريب والتثقيف بالجيزة. م/ سامح زكريا؛ أمين العمل الجماهيري بالمحافظة. أ/ هدي عقبي؛ أمين المجتمع المحلي بالمحافظة. أ/ نورهان عويان عضو أمانة الاعلام.

وفي نهاية الاحتفال أشاد الطلبة وأولياء الأمور بحسن التنظيم وأعربوا عن سعادتهم وأمنيتهم بتكرار الحدث كل عام

كل الحقوق محفوظة © 2021 - الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي

تطوير وإدارة الموقع: مؤسسة سوا فور لخدمات مواقع الويب وتطبيقات الموبايل.