بيانات

  30-05-2024

المصري الديمقراطي الاجتماعي يندد بالمجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في مدينة رفح ويدعو الإدارة المصرية لاتخاذ كافة الإجراءات التصعيدية اللازمة وتكثيف الاتصالات الدولية للقيام بإجراءات حاسمة ضد قوات الاحتلال

يندد الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بالمجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في مدينة رفح مستهدفة خياماً للنازحين قرب مقر وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).

‏‎وقد أسفرت المجزرة عن مشاهد يندى لها الجبين الإنساني مستهدفة أطفال ونساء حيث أسفر هذا الاستهداف للمدنيين عن مقتل وإصابة العشرات بإصابات وحروق شديدة جراء حرق الخيام.

‏‎إن هذا التجاهل التام لقرارات محكمة العدل الدولية وهدم كل ثوابت القانون الدولي و الإنساني وضرب عرض الحائط بالقرارات الأممية يستدعي ردعاً عالمياً للقوات القائمة بالاحتلال.

إننا ندعو شعوب العالم لاستمرار وقوفها في وجه المحتل وفضح كل الممارسات البربرية التي ترتكبها قوات الاحتلال والجرائم التي لن تسقط بالتقادم، والضغط على الحكومات التي تتحمل بشكل مباشر كلفة هذه المجازر بتقديمها السلاح و الغطاء السياسي والإعلامي لقوات الاحتلال.

كما ندعو الإدارة المصرية لاتخاذ كافة الإجراءات التصعيدية اللازمة والاستمرار في تقديم كافة سبل الغوث والدعم للشعب الفلسطيني الشقيق وعلى رأسها تكثيف الاتصالات الدولية من أجل إجراءات حاسمة ضد القوات القائمة بالاحتلال وإنفاذ دخول المساعدات الإنسانية العاجلة والدعم الطبي.

May be an image of ‎text that says '‎المصرى ရှလသ်းသ်ှတ်ပ၂သီ wnetauglli ပိာ်လင်အကးသညုကိနင်မ်)မ الخساد بيان هام المصري الديمقراطي اطي الاجتماعي يندد بالمجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال فى مدينة رفح ويدعو الإدارة المصرية لاتخاذ الإجراءات وتكثيف الاتصالات الدولية من أجل القيام بتدابير حاسمة ضد قوات الاحتلال www.EgySDP.org‎'‎

كل الحقوق محفوظة © 2021 - الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي

تطوير وإدارة الموقع: مؤسسة سوا فور لخدمات مواقع الويب وتطبيقات الموبايل.