الأخبار

  02-03-2023

لقاء مفتوح بين قيادات بالمصري الديمقراطي الاجتماعي وعدد من الاعلاميين للحديث عن أهم القضايا التي يتبناها الحزب في الحوار الوطني والبرلمان

عقد الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي لقاءًا مفتوحًا مع عدد من الاعلاميين بحضور أ/فريد زهران، رئيس الحزب، والمهندس/ باسم كامل، الأمين العام للحزب، والدكتورة/ مها عبد الناصر، نائب رئيس الحزب وعضو البرلمان، والدكتور/ فريدي البياضي، نائب رئيس الحزب للشؤون الخارجية وعضو الحزب بمجلس النواب، والمهندس/ إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بالنواب. والنائبة / سناء السعيد، والنائبة/ ريهام عبد النبي ومنى شماخ، أمين الاعلام بالحزب ومحمد فوزي، عضو أمانة الاعلام.

تناول اللقاء موقف الحركة المدنية من الحوار الوطني وأهم الملفات التي تقدم بها الحزب للحوار وأكد الحضور أن الحوار خطوة مهمة للدولة وللأحزاب السياسية معا وأن الحزب يحرص دائما على تهيئة الأجواء لإنجاح الحوار الذي يهدف أساسا للإصلاح السياسي الذي يعد بدوره نقطة إنطلاق للاصلاح في شتى المجالات.

كما تناول اللقاء أهم القضايا التي يتبناها نواب الحزب في البرلمان وطلبات الاحاطة والأسئلة التي تقدموا بها فيما يتعلق بالأوضاع الاقتصادية.

ياتي هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات متصلة سيعقدها الحزب مع الاعلاميين بشكل دوري لمناقشة القضايا التي تأتي على رأس أولويات الحزب ونوابه.

كل الحقوق محفوظة © 2021 - الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي

تطوير وإدارة الموقع: مؤسسة سوا فور لخدمات مواقع الويب وتطبيقات الموبايل.