غير مصنف

  02-06-2022

النائب فريدي البياضي يكشف تفاصيل اتصاله بوزيرة الهجرة بشأن الحادث المأساوي لأسرة مصرية بولاية فيرجينيا

كشف النائب الدكتور فريدي البياضي عضو مجلس النواب، ونائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي للعلاقات الخارجية؛ عن اتصال دار بينه وبين وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، نبيلة مكرم، بشأن الحادث المأساوي الذي تعرض له زوج وزوجة مصريين في ولاية فيرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا على اهتمام الوزيرة واتصالها على الفور بمعارف الضحايا من الجالية المصرية ومع السفارة المصرية وتقديم كل التسهيلات وترتيب نقل الجثامين لمصر على نفقة الحكومة.
وقال البياضي، في تصريحات صحفية: بلغني خبر حادث مأساوي مروّع منذ أيام؛ وقع في ولاية ڤيرجينبا بالولايات المتحدة، حيث أقدم زوج مصري على ذبح زوجته المصرية ثم انتحر تاركاً ثلاثة أطفال يتامى؛ والأسرتان المكلومتان في مصر يريدان إحضار الجثامين ولا يستطيعان تحمل التكاليف.
وأضاف النائب: لا أعرف أي من الأسرتين معرفة شخصية إلا أن هول المأساة دفعني للاتصال بالوزيرة نبيلة مكرم في وقت متأخر من الليل طالباً مساعدتها.
وقال النائب: فوجئت بتحرك الوزيرة على الفور وتواصلها بنفسها مع معارف الضحايا من الجالية المصرية ومع السفارة المصرية وتقديم كل التسهيلات وترتيب نقل الجثامين لمصر على نفقة الحكومة المصرية.
وتقدّم النائب الدكتور فريدي البياضي، عضو مجلس النواب ونائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي للعلاقات الخارجية؛ بالشكر للوزيرة/ نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج .
وقال البياضي: حقاً لدينا وزيرة إنسانة تعرف معنى المسئولية؛ ولا تتوانى عن تقديم كل المساعدات لأي مواطن مصري؛ وأضاف البياضي: إن موقف الوزيرة واتصالها لاقى تقديراً غير عادي بين أفراد الجالية المصرية وجعلهم يشعرون أن مصر لا تترك أبناءها ولا تتوانى عن تقديم العون لهم.

كل الحقوق محفوظة © 2021 - الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي

تطوير وإدارة الموقع: مؤسسة سوا فور لخدمات مواقع الويب وتطبيقات الموبايل.