بيانات

  11-04-2022

“المصري الديمقراطي الاجتماعي” ينعي الباحث الاقتصادي أيمن هدود ويطالب السلطات المعنية بالاعلان بكل شفافية عن التفاصيل التي أدت لوفاته

نعى الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي الباحث والخبير الاقتصادي أيمن هدهود، عضو الهيئة العليا لحزب الإصلاح والتنمية، واصفا إياه بأنه كان مثالًا رائعًا للباحث والخبير الاقتصادي، صاحب عقل راجح مستنير ورزين كما كان يعرفه الكثيرون داخل العمل الحزبي والسياسي. وتقدم الحزب بالعزاء لأسرته ولكل أصدقائه ومحبيه في وفاته الأليمة.
وفي هذا السياق، طالب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي كل السلطات المعنية بالاعلان بكل شفافية عن التفاصيل التي أدت لوفاة الدكتور أيمن هدهود، لاسيما وأن ما تم نشره كبيان مقتضب على لسان مصدر أمني بوزارة الداخلية يثير التساؤلات حول ملابسات اختفائه أكثر مما يوفر إجابات، وهو أمر لا يتناسب مع ما تم نشره عن هذه الواقعة حيث صرحت أسرته بوجود رواية أخرى تفيد باحتجازه وانقطاع الأخبار عنه حتى إبلاغهم بوفاته بعد حدوثها بأسابيع.
وحيا الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي قرار النيابة بتشريح الجثة للكشف عن ملابسات الوفاة لوجود شبهة جنائية في ذلك، وهو ما يؤكد أن التحقيق الجاد والشفاف والخروج ببيانات رسمية يقطع الطريق أمام اختفاء الحقائق وانتشار الشائعات.

كل الحقوق محفوظة © 2021 - الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي

تطوير وإدارة الموقع: مؤسسة سوا فور لخدمات مواقع الويب وتطبيقات الموبايل.